سؤال وجواب

وستجد فى هذه الصفحة بإذن الله معلومات من خبرات الشيخ 

1- ماهو الجن؟؟؟
الإجابة: الجن مخلوق من مخلوقات الله خلق من نار السموم الأب له الشيطان ” إبليس ” وكلمه جن معناها الشئ المختفي الذي لا يري .

2- هل نري الجن؟؟؟
الإجابة: الإنسان العادي غير المريض بمس أو سحر لا يري الجن ولا يسمع أي شئ منه.

3- ما هي كلمه خدمة أو عون؟؟؟
الإجابة: هذه كلمة يستخدمها السحرة والكفار ومعناها انه كفر بالله عز وجل وعمل أشياء كفرية وشرك للحصول علي جن ويعطي له اسم خاص به للإستعانه به فى إيذاء الإنسانية.

4- لماذا تستخدم كلمه سحر متجدد؟؟؟
الإجابة: كلمه عامة يستخدمها السحرة ومعناها ان السحر يتجدد وهذا كلام مبالغ فيه السحر لا يتجدد بل المعالج ضعيف ولا يستطيع فك السحر
اما معالج القرآن بإذن الله كل السحر يفك.

5- ما معني أن هذا السحر علي جن طيار مارد؟؟؟؟
الإجابة: هذا معناه أن الجن لو حكم بقانون الجن فلا يستطيع علاج المريض – لكن هذا يخالف معالج القرآن لأن بالقرآن الكريم تستيعن بالله عز وجل وجنود الله الملائكة وليس الجن.

6- هل من سحر علي شئ بحري مثل السمك أو القراميط؟؟؟
الإجابة: مثل الإجابة السابقة تماما والعلاج بالقرآن النتيجة بإذن الله فورية – الشفاء التام

7- ماهو السحر؟؟؟
الإجابة: بعض الحروف أو الأرقان مع الحروف أو بعض كلمات غير عربية مقطعة أو متفرقة توارثت من أيام بني إسرائيل وهاروت وماروت لتسخير الجن فى ضرر بني آدم.

8- هل الجن يفيد؟؟؟
الإجابة: التعامل مع الجن كفر وشرك بالله حتي الجن المسلم لا يتعامل معه لننا لم نؤمر بالتعامل مع الجان لأن الأصل ان الجان ابوه إبليس الكافر وجاء ليبعد الإنسان عن عباده وتوحيد الله.

9- هل الكلام مع الجن للإنسان الذي به مس ؟؟؟
الإجابة: الكلام مع الممسوس والجان يتكلم بلسانه شئ مضحك لأن الجن كذوب ولا يتحدث إلا بالكذب والمعالج الذي يتحدث مع الجان هو معالج ضعيف ويريد إضاعة الوقت والجهد ويضيع عقيدته هل من المعقول أن تسأل إبن الشيطان من أنت أو من أرسلك أو اين مكان السحر أو خلافه هذا عبث – الخلاصة الجان تم تسخيره بسخر ساحر كافر ولابد ان يؤمر بأمر الله بكلام الله بالقرآن الكريم ويفك سحره ثم يخرج ويترك الجسد ويحاسب ويعاقب بإذن الله.

10- السحر السفلي….. ماهو؟؟؟
الإجابة: كلمه يستخدمها السحره الفجار لبث اليأس فى نفوس البشر وخصوصا الإناث والسيدات ومعناها ان هذا سحر سفلي وإن خروجه وفك السحر السفلي لابد بعمل معصيه مثل الزنا – اللواط وهكذا – كل هذا كذب وإفتراء لأن السحر الذي يفكه القرآن الكريم ولابد ان يكون المعالج قوي التوحيد بالله ويخاف الله لان هذا عمل أمانة وثقة بالله و بطاعة الله.

11- من هو الساحر؟؟؟
الإجابة: الساحر إنسان باع دينه برادهم معدوده وكفر بالله ليكسب قليل فى الدنيا والساحر عندما يتعامل مع الجان لابد اين يكفر بالله ويكون نجس وغير طاهر البدن ويشترط عليه ان يطأه الجان أي لاب ان يمارس اللواط وهذا ذنب عظيم يهتز له عرش الرحمن.

12- هل الجن المسلم يعالج الأمراض؟؟؟
الإجابة: لا يستطيع أن يعالج أي شئ ولو حتي دجاجة أو قطة لان الأصل فى الجن الكفر والجن المسلف فيه يكون خارج عن مجموعته الأصلية وهي الكفارة بل هي خرافة يحتال بها السحرة انه معه خدمة طبيب او طبيبة وهذا شئ كذب لأن الجن عدو لله فكيف عدو الله يخدم ويعالج خليفة الله فى الأرض وهو الإنسان.

13- لماذا يصر السحره علي حمل حجاب أو تميمه للإنسان المسحور؟؟؟
الإجابة: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ” ((من تعلق تميمة فلا أتم الله له))[2]، وفي رواية: ((من تعلق تميمة فقد أشرك))؛ والعلة في كون تعليق التمائم من الشرك هي – والله أعلم -: أن من علقها سيعتقد فيها النفع ويميل إليها وتنصرف رغبته عن الله إليها، ويضعف توكله على الله وحده، وكل ذلك كافٍ في إنكارها والتحذير منها، وفي الأسباب المشروعة والمباحة ما يغني عن التمائم وانصراف الرغبة عن الله إلى غيره شرك به، أعاذنا الله وإياكم من ذلك
وهذا ايضا كفر لانه اعتقد ان الشفاء بفضل ذلك وهذا كفر لأنا لشافي هو الله بكلام الله بوسيله من الله وهو الراقي بالقرآن
اما الحجاب فهو يكتب فيه طلاسم وسحر لضررر الإنسان.

14- عندمايحمل المسحور حجاب يتوهم بالشفاء أولا تم تتدهور حالته للأبد…..لماذا؟؟؟
الإجابة: عندما يتعلق الإنسان بالشفاء عن طريق الحجاب يفقد الإنسان عقيدته بالتوحيد بالله بالتالي الإنسان شرك بالله فلا يوجد معه مناعه وحصن من الله بالملائكة وبالتالي يكون صيد سهل للساحر وفريسة له يرسل له جن علي الحجاب الذي يحمله لأن فى هذه الحالة يكون الجان يعرف العنوان الذي يصل إليه بسهوله.

15- هل السحر يسبب العنوسة وتأخر الزواج؟؟؟
الإجابة: نعم لأن السحر يسخر جان يقف أمام البنت أو العريس مثلا فيحدث له سحر تخيل فيري كلا منهما الأخر بصورة بشعة غير طيبيعية – و العلاج يإذن الله ميسور وسهل بالقرآن يفك السحر.

16- هل السحر يمنع الإنجاب؟؟؟
الإجابة: نعم حالات كثيرة من هذه منتشرة فى الساحل الشمالي بمصر وكذلك فى العراق والسبب من ذلك يكون كن مسخر علي الرحم فيستقر فى الرحم ويسبب إرتفاع حرارته والإحساس بحركة بداخله مما يسبب عدم حدوث الأخصاب او أحيانا قتل الأخصبة وذلك بنقص البوتاسيوم فى الدم فيحدث تسمم بالدم وموت الأخصبة وحدوث الإجهاض

17- هل السحر يتسبب فى بالنزيف الدموي للإناث
الإجابة: نعم هذا يسببه سحر من جن ماجوس يكلف علي المرأة يسبب بها نزيف دموي شديد لا يتسجيب للأدوية التقليدية والسببب فى ذلك جن تسليط يسكن بالرحم للأنثي فسبب لهذه الأعراض والعلاج بأذن الله يفك السحر وسحب الجن المكلف بالسحر.

18- هل السحر يسبب تغيير فى طبيعة جسم وشكل الإنسان؟؟؟
الإجابة: وجود السحر علي الإنسان شئ صعب الإحتمال لأن كل سحر مكلف عليه جان يسمي خادم السحر وهو الذي سخره الساحر الكافر الفاجر فيعمل علي إختلال وظائف الجسم مثل رائحة العرق واحيانا سقوط الشعر.

19- لماذا لا تستجيب الأمراضللعلاج الطبي بالعقاقير أو الأدوية؟؟؟
الإجابة: كثير من الحالات التي تم علاجها بأمر الله من الأمراض المزمنة وكانت تشخص بضعف مناعه مثلا أو إلتهاب بالأعصاب وغيرها وكان سبب ذلك السحر وبفك السحر يتم العلاج مباشرة بإذن الله.

وللعلاج :- يرجي الإتصال فورا علي الأرقام التالية من داخل أو حارج جمهورية مصر العربية
012766555333 2+ – 01015033111 2+
لأتتردد وتوكل علي الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق